شركة كليك بيكسل للبرمجيات هي شركة متخصصة في برمجة أنظمة إدارة الشركات (ERP و CRM)، وتقديم حلول مخصصة ومبتكرة لتلبية احتياجات الشركات في مختلف الصناعات. تتميز الشركة بخبرتها الواسعة في تطوير أنظمة إدارة متكاملة تشمل جميع جوانب إدارة الشركات، بدءًا من التخطيط والموارد البشرية والمالية وحتى المبيعات والتسويق وسلاسل التوريد.

برامج ادارة موارد المؤسسة ERP

يجمع نظام ERP الفعال جميع عملياتك التجارية معًا لتحسين التعاون، ومساعدة شركتك على اتخاذ قرارات مبنية على البيانات وإنتاجية أعمال متقدمة مثل الادارة المالية، ادارة العمليات وسلسلة التوريد، ادارة علاقات العملاء، ادارة المشروعات، ادارة الموارد البشرية، المعلومات المهنية

برامج ادارة علاقات العملاء CRM

هي فئة من حلول البرامج التي تغطي مختلف أنظمة إدارة العملاء - مثل المبيعات والخدمة والتسويق - وتسمح لهم بالعمل معًا. تقوم بتيسير عملياتك التجارية وتوصيل بيانات العملاء لمساعدتك في بناء العلاقات، وزيادة الإنتاجية وتحسين مشاركة العملاء.

برامج ادارة الموارد البشرية HRM

الحل الامثل لادارة شؤون الموظفين والعمليات الحسابية داخل قسم الموارد البشرية حيث يوفر خصائص عديدة تمكنك من تنظيم واتمتة كافة العمليات الحسابية والادارية داخل القسم عبر مجموعة من الادوات المهيئة داخل البرنامج مثل جدولة أعمال الموظفين، سير العمل، جدولة الرواتب وملفات الموظفين

برامج ادارة المخازن

إدارة كاملة لحركة الأصناف بين المستودعات والمخازن المختلفة، كما أنه يسهل عليك عمليات جرد المخزون، ويساعدك كذلك على ترقيم أصنافك بشكل دقيق جدا مما يساعدك على معرفة مكانها في أي لحظة، كما يمكنك كذلك من تحديد مستويات المخزون المقبولة وإعداد أوامر الشراء لتعزيز المخزون بشكل آلي وتفادي العجز لأي سبب كان.

برنامج ادارة سحابي مخصص

يستطيع فريق كليك بيكسل التقني والاداري إنجاز الأمر بدون تعقيد، نحن نتفهم أن بعض المؤسسات الصغيرة والكبيرة لديها دورة عمل فريدة، أو بحاجه إلى برنامج سحابي يدير عمليات معينة، يمكنك الاستعانة بنوك تارجت كليك بيكسل أونلاين بزنس، كلم خدمة العملاء للتحدث أكثر عن طلباتك

 

تقدم شركة كليك بيكسل للبرمجيات حلول ERP و CRM متطورة تساعد الشركات على تحسين كفاءة عملياتها، وتحسين إدارة الموارد وتحليل البيانات واتخاذ القرارات الاستراتيجية بشكل أفضل. من خلال استخدام أحدث التقنيات والممارسات الصناعية، تسعى الشركة إلى تقديم حلول ERP و CRM  مبتكرة ومتكاملة تلبي تحديات الشركات الحديثة.

 

اطلب نظامك الاداري الان و ابدأ في تحسين مستوي خدماتك

تعمل الأنظمة في كليك بيكسل طبقاً للتعريف العلمي للإدارة الالكترونية، حيث العمل بمفهوم الويب على شبكات الإنترانت والإنترنت والإكسترانت لتوفير التواصل لكل من له علاقة بهذا النشاط المؤسسي.